الرئيسية / مداريات / أنجلينا جولي على عتبات السياسة

أنجلينا جولي على عتبات السياسة

أنجلينا جولي
الرابط المختصر:

وكالات – مدار اليوم

أعلنت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي التي ارتبط اسمها مؤخراً بزياراتها لمخيمات اللاجئين السوريين عن رغبتها في دخول المعترك السياسي.

وقالت جولي، في مقابلة على قناة “أي بي سي” إن اقتنعت أنني سأكون فعالة، سأترشح لمنصب سياسي، ولكنني لست متأكدة أنهم سيأخذونني على محمل الجد وأنني سأكون فعالة.

وأوضحت خلال حديثها عن فيلمها الجديد الذي يجمعها بزوجها براد بيت أن الإنخراط في العمل الإنساني يجبرك على العمل السياسي وفي ذلك نوع من المسؤولية.

 الممثلة الأمريكية سبق وأن عينت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وكانت قد تبرعت بمليون دولار لمنظمة أطباء بلا حدود، وقامت بتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين السوريين في مخيم الزعتري في الأردن عام 2012، كما رغبت بتبني طفل سوري لتسليط الضوء على معاناة اللاجئين السوريين.

وكانت جولي قد قامت بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين في دول الجوار برفقة المفوض العام انطونيو غوتيريس، وجاءت زياراتها بعد عرض فيلمها “أرض الدم والعسل” الذي يحاكي قصة الحرب في سارييفو، ويسلط الضوء على حرب السنوات الثلاث، حيث أعمال التطهير العرقي والاغتصاب الممنهج ، التي لا تخلو من محاكاة للواقع السوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d9%84%d8%ac%d9%88%d8%a1

ابداعات الشباب السوري في دول اللجوء .. بداية بلا نهاية

مدار اليوم -زهرة محمد بالرغم من الحرب التي ألقت ثقلها على كل ...