الرئيسية / أخبار / جعجع: عون يحصل على استطلاعاته من سانا

جعجع: عون يحصل على استطلاعاته من سانا

جعجع
الرابط المختصر:

بيروت –  مدار اليوم

علق رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع على تصريحات تقديرات رئيس كتلة التغيير والإصلاح ميشيل عون حول موازين القوى الداخلية في لبنان قائلاً يبدو أن الجنرال “استحصل على استطلاعاته من سانا” في إشارة منه إلى وكالة الأنباء الرسمية السورية.

وجاءت تصريحات جعجع لصحيفة المستقبل اللبنانية تعليقاً على إعلان عون بأنه و”حزب الله” أصبحا اليوم في مرحلة “تكامل الوجود” وأنّ تموضعه في جبهة الحزب إنما هو “خيار استراتيجي لا يتأثر بالملفات الظرفية” مؤكداً أنه كان سيحصل على “أكثرية مريحة” لو تمّت الانتخابات النيابية استناداً إلى استطلاعات تبيّن ارتفاعاً ملحوظاً لشعبية “التيار الوطني الحر” في المناطق المسيحية.

وأردف جعجع: أما في العالم الواقعي، تبدو المؤشرات واضحة من خلال الانتخابات الطالبية في جامعتي «LAU» و«NDU» حيث حقّق طلاب “القوات” وبالقانون النسبي، انتصاراً جلياً لا لُبس فيه، إذ حصدوا مثلاً في “LAU” جبيل 11 مقعداً من أصل 15 .

ومن المقرر أن تكون لزعيم القوات اللبنانية إطلالة متلفزة الخميس المقبل عبر برنامج ” كلام الناس” يطلق خلالها جملة مواقف تتصدى لمجمل الملفات والعناوين المطروحة على الساحة الوطنية، والمسيحية خصوصاً، في ضوء قراره السير في تمديد ولاية المجلس النيابي درءاً لمخاطر الفراغ الشامل في الجمهورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلب

المعارضة تكبد قوات الأسد خسائر بشرية وتأسر 4 ايرانيين في حلب

حلب – مدار اليوم أعلنت كتائب الثوار اليوم، عن مقتل 10 عناصر ...