الرئيسية / مدار / قطيفان: رمضان يحاول إرضاء الأجهزة بقمع الفنانين السوريين

قطيفان: رمضان يحاول إرضاء الأجهزة بقمع الفنانين السوريين

قطيفان
الرابط المختصر:

اسطنبول – مدار اليوم

شن الفنان السوري عبد الحكيم قطيفان هجوماً حاداً على نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الذي كشف عن نيته فصل 30 فنانا سورياً من النقابة.

وكتب قطيفان في حسابه على “الفيسبوك” لم اتفاجأ أبداً بهذه النية الوطنية الممانعة جداً من شخص كانت أقصى طموحاته ومنذ نعومة أظفاره أن يكون مقبولآً من أجهزة القهر والقمع والتسلط والفساد وأن يحوز على شرف أن تجري في شرايينه دماء طاغية سوريا.

وأضاف قطيفان قائلاً يا مأمورهم نحن لسنا بخونة للوطن، ولا شركاء في سفك دم أبنائه وتدميره، نحن من رأينا وسمعنا وتألمنا من قسوة سلوككم الفاشي بحق أهلنا وقيامكم بفتح أبواب سوريا على أقصاها لكل عفن العالم الطائفي والاستخباراتي وما نيّتك هذه إلا كأحد مفرزات هذا التوحش.

ووجه قطيفان رسالة لرمضان قال فيها: يا نقيبهم نحن نقيضكم تمامآ نحن الوطن السوري الواحد الموحد بكل أهله ومواطنيه لا طائفييه، نحن من انحاز لموقف وطني أصيل من أجل أن نسترد لسوريتنا كرامتها المهانة والمذله والمغتصبه من قائدك الخالد وأيقونتك ابن أبيه.

واختتم حديثه قائلاً كم كنت أتمنى عليك أن تكون فعلا نقيباً مدافعاً عن كرامة وحرية نقابييك المعتقلين أو الذين أجبروا على ترك وطنهم، أن تنحاز لأهل سوريا الذين يموتون بالبراميل والصواريخ والغازات أو بالمعتقلات أو بالحصار والتجويع أو الذين تشردوا في أربع جهات الأرض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موفق قات

ترامب ………………..بريشة موفق قات

موفق قات