الرئيسية / أخبار / حزب الله شريك في حصار اليرموك

حزب الله شريك في حصار اليرموك

مخيم اليرموك
الرابط المختصر:

دمشق- مدار اليوم

يحاصر حزب الله اللبناني مخيم اليرموك في دمشق، إلى جانب قوات النظام حسب فيديو تداوله الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و ” فيس بوك ” خلال اليومين الماضيين.

راية حزب الله اللبناني ظهرت في الشريط على مدخل مخيم اليرموك المحاصر جنوب دمشق. كما ظهر عناصر الحزب وهم يعتدون بالضرب غلى مواطنين سوريين كانوا ينتظرون دورهم لاستلام المعونات الغذائية بحضور مراقبين من الأمم المتحدة.

واعتبر الناشطون أن هذا دليل واضح على تخلي حزب الله عن دوره المقاوم، ومشاركته في قتل الفلسطينيين جوعاً في المخيم الفلسطيني المحاصر منذ عامين.

تعليق واحد

  1. جزب اللات الشيطاني بقيادة الشيطان نصر اللات يدين بدين الشرك الشيعي الاثنى عشري فهو عدو لله وللاسلام واهله عقديا فلا غرابة من ان يحاصر مضايا ويحاصر مخيم اليرموك ويقتل في المخيمات الفلسطينية مع حركة امل الشيعية في 1985 / فهذا دينهم اذ انه في دين الشيعة يجوز بل يجب قتل السني تعبدا الى الله اذ ان المهدي الشيعي في عقيدتهم الشركي اول عمل يعمله يحيي ابا بكر وعمر رضي الله عنهما ويصلبهما ويحيي عائشة ام المؤمنين وويقيم علها حد الزنا عليه وعلى ملته ودينه لعنة الله ويقطع ايادي بني شيبة الذين اوكل النبي مفاتيح الكعبة لهم ويقتل العرب كلهم ويهدم الكعبة وينقل الحجر الاسود الى كربلاء ليصير حج الناس الى كربلاء / الا لعنة الله على المهدي وعلى دينه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة الجنوب - درعا

تشكيل “جيش الثورة” في حوران

 مدار اليوم – محمد صبيح اعلنت عدة فصائل عسكرية تابعة للجيش الحر ...