الرئيسية / أخبار / الحرس الثوري الإيراني يهدد بتحويل الضفة الغربية إلى جحيم

الحرس الثوري الإيراني يهدد بتحويل الضفة الغربية إلى جحيم

الحرس الثوري
الرابط المختصر:

طهران – مدار اليوم

توعد نائب القائد العام للحرس الثوري العميد حسين سلامي بتحويل الضفة الغربية إلى جحيم للصهاينة في يوم ليس ببعيد.

وقال العميد سلامي في تصريح للتلفزيون الايراني، أن أميركا غير قادرة على توفير أمن الكيان الصهيوني لأن أرض فلسطين المحتلة كلها تلتقي عندها نيران حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي.

وحول تسليح الضفة الغربية قال، إن الفلسطينيين في الضفة الغربية لن يتخلوا عن قضيتهم وفي يوم ليس ببعيد ستتحول الى جحيم للصهاينة، ويلتقي عندها أبناء غزة والضفة الغربية.

وأشار العميد سلامي إلى الطائرة من دون طيار الايرانية “آركيو 170” وردّ فعل الاميركيين، قائلاً، سيرى المواطنون تحليق هذه الطائرة وهبوطها مرة أخرى عن قرب.

وتطرق نائب القائد العام للحرس الثوري إلى أحداث المنطقة وقال، إننا لا يمكننا أن نسمح بأن يتعرض المسلمون في العراق وسوريا أو لبنان إلى المجازر ولا يمكننا أن نسمح أن تتقدم أحداث المنطقة إلى الأمام وفق منطق الكيان الصهيوني.

وحول نشر صورة اللواء قاسم سليماني على غلاف مجلة أميركية قال إن اللواء سليماني قائد مفكر وشجاع ومؤثر ونافذ ومضح ويمتلك كل خصائص القائد العسكري الاستراتيجي ويدرك مخططات الأعداء جيداً، ومهما كتب الأميركيون عنه فلا يمكنهم أن يعكسوا حتى جانب من شخصيته.

وفي جانب آخر من حديثه أكد نائب القائد العام للحرس الثوري، بأن هدف إيران هو تقديم الدعم الاستشاري لسوريا والعراق اللذين تقاتل قواتهما على الارض، موضحاً بأن الدعم الذي قدمته إيران في آمرلي كان لإنقاذ المحاصرين الشيعة فيها الذين كانوا على أعتاب التعرض لمجزرة وحدوث كارثة إنسانية، كما أن الدعم للحكومة العراقية في جرف الصخر كان لإنقاذ سكانها السنة المحاصرين فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا تقول "تأخر" أمريكا في مشاركتها عمليات عسكرية بسوريا قد يضر بعملية السلام

الدفاع الروسية: طيران الأسد والروسي لم يحلق فوق منذ 18 تشرين الأول

وكالات -مدار اليوم قال سيرجي رودسكوي المسؤول بوزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، ...