الرئيسية / أخبار / الكاريبي وجهة جديدة للرحيل السوري

الكاريبي وجهة جديدة للرحيل السوري

8889cae5bb
الرابط المختصر:

اسطنبول- مدار اليوم

يواصل السوريون بحثهم عن مكان آمن بعيداً عن الدماء والنار التي تلتهب في بلادهم، مما أوصلهم إلى الكاريبي، الدولة كانوا لا يرون اسمها إلا في أفلام “الفنتازيا”.

ويجد السوريون الذين يقبلون على الرحيل إلى هذه الدولة عدداً من المغريات بينها سهولة الحصول على الجنسية والاستقرار، إلا أن غالبية الذين يقررون الذهاب إلى هناك من الميسورين.

فقد منحت جزيرة الكاريبي التي تقع في أمريكا الشمالية، وتبلغ مساحتها  100 ألف كيلومتر مربع، وبعدد سكان لا يتجاوز 13 ألف شخص، فرصة للراغبين في الحصول على وثيقة سفرها والتنقل في معظم أنحاء العالم دون مخاوف من أمن المطار وغيره.

وتأتي هذا الفرصة مع رغبة دولة الكاريبي في تنشيط الحركة الاقتصادية في الجزيرة، وتعويمها كملجأ للمستثمرين، وهؤلاء بدورهم، ومن بينهم سوريين، في أمس الحاجة لمكان يلجؤون إليه.

تكلفة الوصول إليها تتراوح بين 250 ألفاً إلى 400 ألف دولار، على الراغب في الوصول إليها شراء قطعة أرض بمبلغ 400 ألف دولار، وبموجبها يحصل على وثيقة سفر صالحة لعشر سنوات. أو يمكنه التبرع بمبلغ 250 ألف دولار للشخص الواحد مقابل الوثيقة، على أن يصاحبها 50 ألف دولار إضافي لكل فرد من أفراد العائلة الآخرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

"التقارير عن الاتفاق الروسي الأميركي بشأن مصير الأسد تسريبات قذرة"

لافروف يعلن عن إيقاف معارك حلب لتنفيذ أكبر عملية إجلاء لسكان الأحياء الشرقية 

وكالات – مدار اليوم أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف على إيقاف ...