الرئيسية / أخبار / رجوي تذكر العالم بآلام اللاجئين السوريين

رجوي تذكر العالم بآلام اللاجئين السوريين

مريم-الملالي1
الرابط المختصر:

وكالات – مدار اليوم

ذكّرت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية، بآلام ومعاناة الملايين من اللاجئين والمشردين خاصة النساء والأطفال في سوريا وتضرعت الى الله لإنقاذهم من هذه الظروف الصعبة.

 وهنأت رجوي جميع المواطنين المسيحيين وأنصار المقاومة الإيرانية المسيحيين وأتباع الديانة المسيحية في كافة أرجاء العالم بذكرى مولد عيسى المسيح (ع) وبدء السنة الميلادية الجديدة.

ووصفت رجوي نظام الملالي الذي تستر خلف نقاب الإسلام بأنه ألد الأعداء للمسيح “ع” ولمحمد “ص” وعراب جميع الأشرار الذين يقتلون الآن الأسرى والرهائن الأبرياء في الشرق الأوسط وخاصة في العراق وسوريا ويقومون بالتهجير القسري والترحيل والتشريد بحق أتباع المسيح والديانات الأخرى.

وقالت رجوي إن “رسالة سيدنا المسيح لكل البشرية المكبلة هي بشرى الخلاص والحرية وهي رسالة وبغض النظر عن جميع التحريفات وشتى صنوف القمع تدعو الأجيال البشرية منذ أكثر من ألفي عام إلى السلام والعدالة والخلاص”.

وأشارت رجوي إلى أن ما تبحث عنه شعوب هذه المنطقة بأسرها هو العيش في سلام، والأخوة مع أخواتهم وإخوانهم المسيحيين وجميع مواطنيهم من أي دين أو مذهب أو رأي آخر.

كما ذكرت أنها تقدر الدعم الموسع الذي تلقته المقاومة الإيرانية من قبل زعماء الكنائس داعية جميع المسحيين في العالم إلى تكثيف مساعدتهم ودعمهم لمقاتلي درب الحرية في عموم أرجاء إيران والمقاومة الإيرانية لإسقاط نظام ولاية الفقيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ادلب

النظام يرتكب مجزرة في كفرسجنة بريف ادلب

كفرسجنة – مدار اليوم شن الطيران الحربي اليوم، عشرات الغارات الجوية بالصواريخ ...