الرئيسية / مدار / ميسا الحافظ صوت سوري يغني سوريا الفرح

ميسا الحافظ صوت سوري يغني سوريا الفرح

الرابط المختصر:

اسطنبول – مدار اليوم

سوريا ليست رمز للقتل والدم ولا تقتصر على الحرب والدمار،  سوريا موسيقى وفرح وفن وسلام سوريا حلوة، بهذه الكلمات البسيطة اختصرت ميسا الحافظ رسالتها التي تحاول إيصالها عبر مساهمتها في كورال اسطنبول الدولي.

وشاركت ميسا في احتفالات أعياد الميلاد في كنيسة سان أنطوان بشارع الاستقلال ضمن كورال اسطنبول الدولي الذي يضم 30 فنان من 13 دولة، وتمنت في هذه الأعياد أن تعود للعمل والغناء في سوريا الفرح.

وأكدت ميسا أن الهدف الأساسي من مشاركتها هو تقديم صورة مختلفة للعالم عن سوريا، الذي بات يختصرها الكثير بمشاهد القتل والوحشية والدمار، وعبرت عن فرحتها عندما تم ذكر اسم سوريا في احتفالات الميلاد قائلة على صفحتها الشخصية “يكفيني هذا الشعور” ، ثم استدركت “لا لايكفي نحن نحتاج الكثير”.

وقالت قائدة الفرقة “مارتينا بافوري” أنها طلبت من ميسا أن تصبح مساعدة لها بعد أن التقت بها بأحد النشاطات التي تضم الأجانب، موضحة أن الفرقة  مشروع اجتماعي يهدف إلى الاندماج مع مجتمع اسطنبول من خلال الأصوات.

يذكر أن ميسا شاركت بالعديد من النشاطات التطوعية في مجال الموسيقى في سوريا ولبنان خاصة بما يخص الأطفال، وقدمت ألبوم غنائي يضم 13 أغنية تعليمية ضمن نشاط في مخيمات جنوب لبنان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التحالف يقصف داعش…………. بريشة كاميران شمدين

كاميران شمدين