الرئيسية / آخر الأخبار / مشاركات سياسية حثيثة لتيار بناء الدولة

مشاركات سياسية حثيثة لتيار بناء الدولة

تيار بناء الدولة
الرابط المختصر:

عواصم – مدار اليوم

بحثت نائب رئيس تيار بناء الدولة السورية الدكتورة منى غانم أمس، مع رئيس الائتلاف الوطني الدكتور خالد خوجة، سبل التوافق على أسس التفاوض المنتج للحل السياسي، بالتزامن مع مشاركة عضو المكتب التنفيذي في التيار السيد حسن حميدوش والسيد رواد بلان في اللقاء التشاوري للقوى والأحزاب السورية بدمشق تحت عنوان “كل الدروب تؤدي إلى دمشق”.

وأكد تيار بناء الدولة استمرار التواصل مع القوى السياسية بمختلف توجهاتها بحيث تنتج هذه المشاورات لقاء رسمي تفاوضي يجمع كل القوى السورية، مشيراً إلى أن حل الأزمة السورية لا يتحقق إلا عبر حل سياسي، وفقا لعملية تفاوضية ذات جدول واضح، تبنى على أسس مشتركة يتوافق عليها السوريون.

وتمخض لقاء منى غانم مع خوجة سبل التوافق، عن اتفاق الإثنان على ضرورة العمل المشترك لوضع أسس للتفاوض بين جميع القوى السياسية السورية برغم الاختلافات السياسية بينها بما يخدم حل القضية السورية.

وأكد المكتب التنفيذي في التيار السيد حسن حميدوش والسيد رواد بلان في اللقاء التشاوري، على أن كل الطرق يجب أن تصب في دمشق، وإن ذلك لايتم إلا بمشاركة كل القوى المؤمنة بالحل السياسي، والذي يحتاج نجاحه إلى بناء ثقة عبر إطلاق الحريات السياسية والمعتقلين والناشطين السلميين والكف عن التضييق عليهم أمثال رئيس التيار لؤي حسين والدكتور عبد العزيز الخير ورجاء الناصر ومازن درويش وغيرهم الكثير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8-%d9%81%d9%8a%d9%88%d9%86

فايز سارة يكتب: صعود اليمين الغربي والقضية السورية

مدار اليوم – فايز سارة قد يبدو مستغربا ربط صعود اليمين الغربي ...