الرئيسية / آخر الأخبار / بدء توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في شمال لبنان

بدء توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين في شمال لبنان

2418a78592b844b0872c0a83065f4060
الرابط المختصر:

بيروت- مدار اليوم

شرعت “الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا” بتوزيع المواد الإغاثية الشتوية على 1000 أسرة من العائلات السورية اللاجئة في منطقة سير الضنية شمال لبنان، وذلك بعد فتح الطرق المؤدية إلى المنطقة.

وقال مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال في تصريح صحفي، إن الحملة الوطنية السعودية ضمن خططها المعدة مسبقًا لتوزيع مستلزمات وكسوة الشتاء على الأشقاء اللاجئين السوريين، وضعت منطقة سير الضنية على رأس قائمة أولوياتها.

وأشار الجلال إلى أن هذه الخطوة أتت نظراً لكثافة العائلات السورية الموجودة في تلك المنطقة وتأثرهم الكبير بالظروف الجوية السائدة، فضلاً عن وجود مخاوف من عاصفة ثلجية جديدة يحتمل تأثر المنطقة بها قريباً.

ونوه مدير المكتب إلى أن الحملة الوطنية السعودية تهدفت إلى توفير ما مجموعه (48) ألف قطعة شتوية متنوعة ما بين بطانيات وبلوفرات وأطقم أطفال ونحوها، للعائلات السورية في منطقة سير الضنية.

من جهة أخرى، أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن صرف هذه المساعدات للاجئين السوريين يتم ضمن آلية دقيقة تتبعها الحملة الوطنية السعودية لضمان وصولها إلى مستحقيها بالشكل المطلوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موفق قات

سلام ….سلاح سلام ….سلاح ……بريشة موفق قات

 موفق قات