الرئيسية / آخر الأخبار / الصواريخ تمطر دمشق وقصف عنيف على الغوطة الشرقية

الصواريخ تمطر دمشق وقصف عنيف على الغوطة الشرقية

دمشق
الرابط المختصر:

دمشق – مدار اليوم

أحصى ناشطون سقوط عشرات الصواريخ على مناطق مختلفة من دمشق، بينما تعرضت مدينة دوما وحي جوبر لقصف عنيف جداً.

وقدر الناشطون عدد الصواريخ التي سقطت على العاصمة حتى الآن بأكثر من 35 صاروخ، سقط 5 منها في حي المالكي، و4 في محيط  ساحة السبع بحرات والمزرعة و3 في حي البرامكة، إضافة إلى سقوط صاروخين بالقرب من وزارة التعليم العالي، وصاروخين بالقرب من المدينة الجامعية في المزة، وصاروخ في ساحة المحافظة جانب شركة التأمين، بالإضافة إلى صاروخ في شارع العابد بحارة المؤسسة العسكرية، وعدة صواريخ استهدفت حي المزة 86 والشيخ سعد.

وذكرت عدة مصادر أن سيارات الإسعاف لا تهدأ على اوتوستراد المزة والمالكي وأبو رمانة والسبع بحرات، كما تقوم الحواجز بإطلاق رصاص في الهواء لإفساح المسار أمام طريقها.

كما طلبت إدارة السكن الجامعي من جميع الطلاب المتواجدين فيه أن يلزموا الممرات والطوابق السفلية من السكن، وسط حالة ذعر بين الطلاب خاصة بعد سقوط صاروخ على الفرن في السكن الجامعي.

وذكرت شبكة شام نقلاً عن شهود عيان خروج قذائف هاون منذ الصباح مصدرها محيط فرع فلسطين، من مدرسة أبناء الشهداء وكلية الهندسة تحديداً.

يذكر أن قائد جيش الإسلام زهران علوش حذر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من أنه سيمطر العاصمة بمئات الصواريخ يومياً رداً على القصف الهمجي لطائرات النظام على مدن وبلدات الغوطة حسبما جاء في بيانه، إلا أنه حتى اللحظة لم يتبنى أي فصيل في الغوطة الشرقية عملية إطلاق الصواريخ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موفق قات

سلام ….سلاح سلام ….سلاح ……بريشة موفق قات

 موفق قات