الرئيسية / آخر الأخبار / نظام الأسد يطالب بوضع جيش الإسلام على قائمة الإرهاب وموالون له يطلبون تدمير الغوطة

نظام الأسد يطالب بوضع جيش الإسلام على قائمة الإرهاب وموالون له يطلبون تدمير الغوطة

10958272_363270687198086_213894213_o
الرابط المختصر:

وكالات – مدار اليوم
بعثت خارجية النظام السوري رسالة إلى الأمم المتحدة طالبت فيها بإدراج “جيش الإسلام” بقيادة زهران علوش على قوائم مجلس الأمن المعنية بمكافحة الإرهاب، فيما طالب السفير السوري السابق في تركيا نضال قبلان بمسح جميع مدن الغوطة من على الخارطة.
وكتب السفير السوري الأسبق لدى تركيا نضال قبلان على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مطالباً بـ “مسح دوما من الخريطة وحرق زملكا وجوبر وحرستا وكل بؤرة عهر لا تزال تؤوي إرهابيين”، مضيفاً أن لدى جيش النظام ما يكفي لمسح هذه “المستوطنات الإرهابية عشر مرات، والآن حان وقت الحساب”، على حد قوله.
وقال ممثل وفد النظام بشار الجعفري في “منتدى موسكو” أمس، إن “الإرهاب الذي قام به ما يسمى جيش الإسلام ينسجم مع ما تقوم به مجموعات إرهابية مسلحة تنتمي إلى تنظيم القاعدة الإرهابي تحت مسميات مختلفة، مثل داعش وجبهة النصرة”.
ويذكر أن مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة كيونغ واكانغ أكدت أن قوات الأسد والميليشيات المؤيدة لها، تواصل حصار 185 ألف شخص في الغوطة الشرقية وداريا واليرموك قرب دمشق، مشيرة إلى أن النظام يستمر بشن الهجمات الجوية وإلقاء البراميل المتفجرة على المناطق السكنية المكتظة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موفق قات

ترامب ………………..بريشة موفق قات

موفق قات