الرئيسية / آخر الأخبار / جيش الإسلام يقصف المقار الأمنية في دمشق

جيش الإسلام يقصف المقار الأمنية في دمشق

10970323_366329076892247_114132146_o
الرابط المختصر:

سوريا- مدار اليوم
نفذ زهران علوش قائد جيش الإسلام تهديده بقصف دمشق، رداً على جرائم النظام في الغوطة، فقد صحت العاصمة اليوم على عشرات الصواريخ التي سقطت في عدة مناطق يتواجد فيها مقرات أمنية، أهمها المربع الأمني في كفرسوسة وأبو رمانة والمالكي، ومحيط فرع أمن الدولة وجمارك دمشق وأفرع أمنية في المزة بدمشق، دون معرفة الإصابات البشرية.
وقال أحد المواطنين لمدار اليوم إنه سمع دوي قذائف أطلقت من شرق دمشق، ولم يستطيع تحديد الأهداف لكثرة الصواريخ، وقدرها بالعشرات.
وتفيد المعلومات سقوط 12 صاروخا على حي المزة والمزة 86، أحدها سقط على محيط أتستراد المزة-القنيطرة، كما أصاب صاروخان شارع الثورة و10 صواريخ أخرى سقطت في حي المالكي وأبو رمانة والمهاجرين ..
وسقطت في محيط البرامكة والجمارك 8 صواريخ، أحدها في محيط كلية العلوم وآخر بالقرب من وكالة سانا للأنباء أدى إلى احتراق سيارة.
وأصابت قذائف صاروخية أخرى كلا من منطقة القصاع ومحيط منطقة سوق الهال، وعين كرش والمزرعة، ومحيط كراجات العباسيين ومحيط ملعب الفيحاء.
وذكر ناشطون أن أصوات سيارات الإسعاف تعالت في العاصمة دمشق، حيث هرع الناس إلى الملاجئ في كل من المهاجرين والمزة 86.
وكان “علوش” حدد الأهداف التي سيضربها قبل يومين وهي: فرع المخابرات الجوية، وفرع أمن الدولة، ومدفعية وحاجز 8 آذار، وفرع التحقيق للأمن السياسي، وحاجز البانوراما، وحاجز سيرونيكس، والأكاديمية الأمنية، وإدارة المخابرات العامة، وحاجز الداخلية، وهيئة الطاقة الذرية، وتجمع أفرع المخابرات العسكرية.
وأضاف “علوش” أن من بين الأهداف أيضاً: مقرات رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة الخارجية، وهيئة أركان قوات النظام، ونادي الضباط، ومنطقة المالكي حيث يقع منزل بشار الأسد، وفرع 239 مخابرات عسكرية، وقيادة القوات الخاصة، وحاجز جمعية البستان، وحاجز عش الورور.
وأعلن زهران علوش الذي يترأس “جيش الإسلام”، وهو فصيل إسلامي معارض في الغوطة الشرقية على مشارف دمشق، قبل أيام العاصمة منطقة عسكرية، متوعدا باستهدافها بالصواريخ، ردا على قصف النظام السوري المستمر وحصاره لمنطقة الغوطة، وأظهرت صور نشرها “جيش الإسلام” إطلاق صواريخ من راجمات في منطقة الغوطة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

441

وقفة تضامنية في لندن تندد بالقصف الروسي على حلب

لندن-مدار اليوم نفّذ مشاركون في حملة التضامن مع سوريا وقفة احتجاجية، اليوم، ...