الرئيسية / آخر الأخبار / محاولة إخوانية فاشلة للايقاع بين السيسي ودول الخليج

محاولة إخوانية فاشلة للايقاع بين السيسي ودول الخليج

السيسي
الرابط المختصر:

عواصم – مدار اليوم

أخفقت جماعة الإخوان المسلمين في الإيقاع بين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والعواصم الخليجية بنشرها تسريبات مزعومة عن اجتماع للقيادة المصرية.

فقد علق قائد شرطة دبي السابق والخبير في شؤون الجماعة ضاحي خلفان على الأحاديث التي جاءت في الشريط الذي نشرته احدى الفضائيات المقربة من الاخوان بانها “ملفقة، وتنم عن هبل وغباء لدى عناصر الجماعة”.

وكتب خلفان، في تغريدات له على “تويتر” أنه “تلفيق ما بعده تلفيق، أما الإخوانجية هبلان، ما سربه الإخوان عن حديث السيسي كما يدعون، دليل غباء لا يثبت مطلقًا أي حقيقة، و أشهد للتاريخ أن الإخوان أغبى بني البشر”.

وتابع ان “آخر فرقعات الاخوان، ذخيرة فاسدة، وما نشره الإخوان عن تسريب لحديث السيسي لا يعد إثباتًا ولا يرقى إلى قرينة”.

وكانت قناة “مكملين” الموالية لجماعة “الإخوان المسلمين” في مصر، قد بثت تسجيلاً صوتياً مسرباً، قالت إنه لحديث أجراه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع مدير مكتبه اللواء عباس كامل ، ورئيس أركان القوات المسلحة ، يتكلم فيه عن دول الخليج وحكامها بـ”احتقار وازدراء” بحسب القناة.

وبثت القناة مقاطع متلاحقة من التسريب المسجل، معلنة أن محطتها “تتعرض للتشويش المستمر منذ الإعلان عن موعد بث التسجيل”.

ويسمع في التسجيل، الذي قالت القناة، أنه حديث للسيسي مع مدير مكتبه، قول الرئيس المصري لكامل، أن عليه أن يطلب من رئيس مكتب الديوان الملكي السعودي خالد التويجري دعماً لمصر.

ويقول السيسي ـ بالصوت فقط ـ في التسجيل: تقولوا نحنا محتاجين 10 مليار  نحطوا في حساب الجيش.. وعايزين من الإمارات 10 زيهم.. و10 زيهم من الكويت، ده بالإضافة إلى لقرشين يتحطوا في البنك المركزي ويكمل بكده حساب بتاع 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8-%d9%81%d9%8a%d9%88%d9%86

فايز سارة يكتب: صعود اليمين الغربي والقضية السورية

مدار اليوم – فايز سارة قد يبدو مستغربا ربط صعود اليمين الغربي ...