الرئيسية / آخر الأخبار / علوش يقتحم تنسيقية عربين ويختطف طاقمها

علوش يقتحم تنسيقية عربين ويختطف طاقمها

10429821_840956352634596_4976849307186027055_n
الرابط المختصر:

دمشق- مدار اليوم

أفاد ناشطون سوريون معارضون أن جيش الاسلام اقتحم مقر تنسيقية مدينة عربين في الغوطة الشرقية لدمشق، واختطف طاقمها واقتادهم إلى مكان قريب.

وقالت مجموعة “لجان التنسيق المحلية” في بيان لها إن جماعة مسلحة يعتقد انها تابعة للواء الاسلام قامت باقتحام مقر تنسيقية مدينة عربين في الغوطة الشرقية لدمشق، وقامت باختطاف طاقمها واقتيادهم الى مكان قريب من خط الجبهة، ولم يسمح لاهالي المخطوفين بزيارتهم والاطمئنان عليهم، كما قاموا أيضا بمصادرة و تخريب جميع المعدات التي كانت بحوزة اعضاء التنسيقية بصورة همجية، وفق البيان.

وأضافت متحدثة باسم “لجان التنسيق المحلية” أن ستة ناشطين اعتقلوا في هذه الحادثة التي وقعت أمس الاثنين، بينما أعلنت تنسيقية عربين أن أحد هؤلاء جرى الافراج عنه.

وأشارت إلى أن لجان التنسيق المحلية تدين وبشدة الانتهاكات التي تقام ضد الناشطين السلمين، مؤكدة أن الحادثة الأخيرة تأتي في اطار سعي جماعة “جيش الاسلام” إلى “افراغ الثورة من الناشطين الحقيقيين”.

من جهته، قال المتحدث باسم “جيش الإسلام” إسلام علوش إن الناشطين تم اعتقالهم من قبل القضاء الموحد، السلطة القضائية المحلية في المنطقة، دون أن يذكر الاتهامات الموجهة إليهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حلب

الأمم المتحدة تحذر من اختفاء مئات الرجال بعد مغادرتهم شرق حلب

وكالات – مدار اليوم حذر مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة، من ...