الرئيسية / آخر الأخبار / مجلة داعش تنشر مقابلة لحياة بومدين

مجلة داعش تنشر مقابلة لحياة بومدين

10981546_841891549207743_9198598444715733531_n
الرابط المختصر:

وكالات-مدار اليوم

نشرت مجلة يديرها تنظيم “دار الإسلام” التابعة لتنظيم داعش مقابلة مع فرنسية قالت إنها حياة بومدين، زوجة أحمدي كوليبالي الذي احتجز رهائن في باريس قبل مقتله على أيدي السلطات الفرنسية، وذلك في أول اعتراف رسمي بأن بومدين موجودة في منطقة يسيطر عليها التنظيم.
وخصصت مجلة “دار الإسلام” الإلكترونية الناطقة بالفرنسية عددها الأخير لهجمات باريس، ونشرت مقابلة مع امرأة قالت إنها أرملة كوليبالي، مع عدم ذكر اسمها الصريح.
وسئلت بومدين في المقابلة عن شعورها عندما دخلت “أرض الخلافة”، فأجابت “لم ألق أي صعوبات (في الدخول). جميل أن أعيش على الأرض التي يحكمها شرع الله”.
وأشارت إلى أن زوجها كان مؤيداً لتنظيم داعش، وأنه نفذ هجومه الأخير بإسم التنظيم، على حد تعبيرها.
ولقي 17 شخصاً بينهم صحافيون وأفراد من الشرطة مصرعهم في أحداث العنف التي امتدت إلى ثلاثة أيام، بدأت باقتحام مقر صحيفة “شارلي إبدو” الساخرة يوم السابع من كانون الثاني.
ويشار إلى أن فرنسا بدأت عملية بحث عن بومدين “26 عاما”، بعد أن اقتحمت الشرطة متجراً يهودياً احتجز فيه كوليبالي رهائن في عملية أسفرت عن مقتله وأربعة آخرين. ووصفت السلطات بومدين بأنها مسلحة وخطيرة، في حين صرحت السلطات التركية أن بومدين كانت في تركيا خمسة أيام قبل تلك الواقعة، ودخلت سورية في الثامن من كانون الثاني.
وبحسب تقارير إعلامية فإن بومدين واحدة من سبعة أبناء، وأمها توفيت وهي صغيرة ووجد الأب الذي كان يعمل ناقلاً للمشتريات صعوبة بالغة في التوفيق بين عمله ورعاية أبنائه. وأضافت أن بومدين تركت عملها كأمينة صندوق في محل تجاري حين ارتدت النقاب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موفق قات

ترامب ………………..بريشة موفق قات

موفق قات