الرئيسية / آخر الأخبار / عناصر الدفاع الوطني يغتصبون طالبة في القنيطرة

عناصر الدفاع الوطني يغتصبون طالبة في القنيطرة

الرابط المختصر:

دمشق – مدار اليوم

تستمر جرائم نظام الأسد بحق المدنيين السوريين، دون رأفة بحالهم، ودون النظر إلى نتائج تلك الجرائم على المجتمع السوري، وهذه المرة، طالت تلك الجرائم فتاة في الـ15 من عمرها في منطقة خان أرنبة بمحافظة القنيطرة، اغتصبها عناصر الدفاع الوطني التابعيين للنظام.

وقال ناشطون، إن عناصر الدفاع الوطني اقتادوا الطالبة بحجة التحقيق معها أثناء توجهها لتقديم امتحان المرحلة الثانوية، ثم ارتكبوا بحقها جريمة اغتصاب بشعة.

وأكد أهالي المنطقة أنه لا وجود لأي صلة بين ذوي الطالبة ومقاتلين معارضين لنظام الأسد، وإنما جمال الطالبة وصغر سنها كان دافعاً كافياً لارتكاب الجريمة.

وقال عضو شبكة سوريا برس، سيف الحمدان، في تصريحات صحفية إن الوضع متوتر جداً خلال هذه الفترة، خصوصاً بعد حدوث جريمة الاغتصاب، كما أن عناصر المعارضة المسلحة في المنطقة توعدوا بالتصعيد والرد.

وأضاف الحمدان أن توجه الطالبات من المناطق المحررة إلى مناطق سيطرة النظام من أجل الامتحانات بات غير مقبول خوفاً من تكرار الحادثة.

و أصدر إعلاميون في محافظة القنيطرة وريفها بياناً طالبوا عناصر المعارضة المسلحة بالتحرك والرد الفوري والمباشر على الحادثة، ودعوا إلى عمل عسكري موحد تحت راية واحدة من قبل جميع الفصائل المقاتلة على أرض محافظة القنيطرة.

وتجدر الإشارة إلى أن النظام يعتقل الفتيات بعد عملية أسر لجنوده في المنطقة ليرغم المعارضة المسلحة على مبادلة أسراهم بهن.

موقع الشاعر نزار قباني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشطن تفرض عقوبات على بكين لشرائها أسلحة من موسكو

وكالات – مدار اليوم فرضت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات على الصين بسبب ...