الرئيسية / آخر الأخبار / ناشطون يتهمون سليمان الأسد بقتل وضاح يوسف مدير إذاعة شام إف إم

ناشطون يتهمون سليمان الأسد بقتل وضاح يوسف مدير إذاعة شام إف إم

الرابط المختصر:

اللاذقية ـ مدار اليوم

اتهم ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” سليمان الأسد رئيس “الدفاع الوطني” في مدينة اللاذقية بقتل الصحفي وضاح يوسف مدير إذاعة شام إف إم، بحسب مصادر محلية.

وكانت إذاعة شام إف إم أكثر إذاعة قامت بتغطية خبر مقتل العقيد حسان الشيخ على يد سليمان الأسد ابن عم رأس النظام السوري بشار الأسد، وأذيع عليها تسجيل صوتي لشقيق العقيد المقتول مؤكداً فيه أن الأسد قاتل شقيقه، كما نقلت الإذاعة مظاهرات أهالي اللاذقية ضد سليمان الأسد والمطالبة بإعدامه.

وكانت رابطة الصحفيين السوريين قد نشرت قبل يومين خبر مقتل يوسف في اللاذقية على يد الأجهزة الأمنية هناك، بينما نشرت إذاعة “شام إف أم” خبر وفاة وضاح إثر نوبة قلبية، ولم يتم حتى الآن معرفة حقيقة وفاة وضاح يوسف.

تجدر الإشارة إلى أن أهالي مدينة اللاذقية يحضرون للبدء بمظاهرات جديدة للمطالبة بالعدالة والقصاص من سليمان الأسد، والمتوقع أن تبدأ هذه المظاهرات خلال الأيام القليلة القادمة، انطلاقاً من أهالي قرية بسنادا مسقط رأس العقيد حسان الشيخ.

يذكر أن سليمان الأسد أكد الأسبوع الماضي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” تبرئته موجها شكر لابن عمه بشار الأسد وواصفا المتظاهرين ضده “بالكلاب”.

موقع الشاعر نزار قباني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...