الرئيسية / آخر الأخبار / “أسد تورز” رحلات سياحية إلى جبهات القتال

“أسد تورز” رحلات سياحية إلى جبهات القتال

الرابط المختصر:

وكالات ـ مدار اليوم

قال مدير شركة استشارية روسية لتسجيل براءات الاختراع، أناتولي أرنوف، إن طلباً قدمته شركة “ميغا بوليس” لتوثيق علامة “أسد تورز” في الدائرة الفيدرالية للملكية الفكرية، حيث تنوي الشركة تنظيم رحلات سياحية من موسكو إلى سوريا، مع إمكانية الذهاب في رحلات إلى خطوط الجبهات العسكرية.

وأشار أرنوف إلى أن مدة الرحلات ستكون حسب الطلب، وتبلغ مدتها من أربعة إلى خمسة أيام حسب عدد أفراد المجموعة الذين يتراوحون بين ثلاثة إلى خمسة سياح، وذكر أن الشركة التي تواصلت مع سفارة سوريا في موسكو، قامت بمراسلة الوزارات المعنية، قائلاً “الآن يتم التفاوض مع الفنادق وشركات النقل السياحية السورية، وسيتم تأمين زيارات للسياح الروس بأماكن قريبة من العمليات العسكرية لمشاهدتها بأم عينهم”، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

ويتزامن نشاط الشركة السياحية الروسية مع إطلاق وزارة السياحة في نظام الأسد ملتقى سوق الاستثمار السياحي الثامن 2015، بعنوان “استثمار رائد لغد واعد” في فندق “داماروز” بدمشق، الذي بدأ أعماله يوم أمس الأربعاء بطرح 47 مشروعاً للاستثمار.

وقال مدير المشاريع في الوزارة غياث الفراح، إن الهدف من إطلاق الملتقى هو تطبيق “استراتيجية الوزارة وعودة الألق إلى قطاع السياحة وإيجاد فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب السوري”.

وأشار الفراح إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى بعض رجال الأعمال والمغتربين والأصدقاء الراغبين بالاستثمار في سوريا بهذه المرحلة. وأوضح أن الوزارة وضعت الأسس التشريعية والأنظمة والقوانين الخاصة باستثمار هذه المشاريع البالغ عددها 47 مشروعاً، 32 منها استثمارياً موزعة في سبع محافظات، و15 مشروعاً ترويجياً تشاركياً قابلة للتطوير حسب رغبة وأفكار المستثمر.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...