الرئيسية / آخر الأخبار / “الإغتصاب الإسلامي لأوروبا” يثير الجدل

“الإغتصاب الإسلامي لأوروبا” يثير الجدل

"الإغتصاب الإسلامي لأوروبا" يحرض على اللاجئىن
الرابط المختصر:

وكالات ـ مدار اليوم

أثار عدد مجلة “ويب” البولندية، أو “w Sieci”، الجدل بنشره صورة تحريضية بعنوان بارز “Islamski Gwalt na Europie الإغتصاب الإسلامي لأوروبا”، المرفق في الداخل بصورة ثانية هي للقارة الأوروبية، ممثلةً بفتاة تغطي جسدها بعلم الإتحاد الأوروبي، ليحميها من 3 رجال ذوي بشرة سمراء، انقضوا لنزعه عنها عنوةً بهدف اغتصابها.

وحملت الصور عنواناً آخر هو “ماذا يخبئ الإعلام والنخبة ببروكسل عن مواطني الإتحاد الأوروبي؟”، في حين تطرق الموضوع إلى أن وصول ملايين من ذوي الثقافة الإسلامية إلى واحة الإزدهار مقارنةً بإفريقيا والشرق الأوسط، في إشارة إلى أوروبا سيصدمها ويقوضها”.

وتلقي مجلة “w Sieci” اللوم على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل “لأنها تستمع إلى اللوبي الصناعي، القائم في ألمانيا بحملات تهدف إلى جلب عمالة رخيصة من خارج الإتحاد الأوروبي”، محاولةً إعادة أحداث مدينة كولونيا إلى الذاكرة، حيث  تعرضت ألمانيات  إلى تحرشات جنسية  في ليلة رأس السنة، وأشارت أصابع الاتهام إلى لاجئين من دول بشمال إفريقيا، من بينهم جزائري اعتقلوه الأسبوع الماضي.

وأحدث غلاف المجلة جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب صورة الغلاف المروجة “الإسلاموفوبيا” بوضوح، إضافةً إلى أنها إيحاء مباشر بدور اللاجئين العرب بشكل خاص في موجة التحرشات الأخيرة، من خلال لون البشرة السمراء للراغبين باغتصاب الفتاة التي تمثل أوروبا على الغلاف.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تطمينات روسية للدول العربية بشأن إيران مقابل التطبيع مع الأسد

وكالات – مدار اليوم تلقت دول عربية تطمينات من أعلى المراجع النافذة ...