الرئيسية / آخر الأخبار / رئيس تيار الغد السوري يلتقي نبيل العربي

رئيس تيار الغد السوري يلتقي نبيل العربي

رئيس تيار الغد السوري يلتقي نبيل العربي
من المؤتمر التأسيسي لتيار" الوفد السوري"
الرابط المختصر:

القاهرة – مدار اليوم

 بحث رئيس تيار الغد السوري أحمد الجربا ووفد من التيار خلال لقاء يوم أمس الاثنين فى القاهرة بمقر الجامعة العربية، مع الأمين العام للجامعة نبيل العربي، آليات الحل السياسي والعملية التفاوضية في جنيف. وحضر اللقاء عضو المكتب السياسى للتيار عمار قربي، وعضو الأمانة العامة للتيار وقاسم الخطيب كما حضره أحمد بن حلي نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وتناول لقاء الجربا والعربي آليات الحل السياسي والعملية التفاوضية في جنيف، وأكد رئيس تيار الغد السوري، أن سوريا ينبغي ان تبقى موحدة وأن المستقبل يحتاج إلى تضافر كل الجهود. وشدد الجربا على أن التصريحات التي استبق فيها نظام الأسد العملية التفاوضية في جنيف، تؤكد أن لا نية له في إنجاح الحل السياسي، مما يتطلب من المعارضة تنظيماً أكبر وعملاً مركزاً والدخول فى جوهر التفاوض.

من جهته هنأ الامين العام للجامعة العربية رئيس التيار على انطلاق تيار الغد السوري، وتوقع مزيداً من العمل من أجل إنجاحه في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها سوريا والشعب السوري، وسلم وفد التيار الأمين العام للجامعة وثائق التيار ورؤيته السياسية التي تم التوافق عليها في اختتام المؤتمر التأسيسي والذي اختتم قبل أيام في القاهرة.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

غارات مجهولة تستهدف مواقع للنظام وإيران بريف دير الزور

  ديرالزور – مدار اليوم استهدفت مقاتلات حربية مجهول الهوية اليوم الجمعة، ...