الرئيسية / آخر الأخبار / مفخخة في مرآب المدرسة الايرانية بدمشق

مفخخة في مرآب المدرسة الايرانية بدمشق

الرابط المختصر:

دمشق – مدار اليوم

انفجرت سيارة مفخخة في مرآب المقر الأمني في المدرسة الإيرانية بحي كفرسوسة وسط العاصمة دمشق، في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، وتباينت الأخبار عن أعداد القتلى والجرحى.

وأفاد مركز دمشق الإعلامي أن السيارة المفخخة كانت مركونة في مرآب المقر الأمني في المدرسة الإيرانية وأدت إلى سقوط قتلى وجرحى بصفوف عناصر النظام وميليشياته.

ونفت وسائل الاعلام الموالية لنظام الأسد، أن يكون التفجير قد أسفر عن سقوط قتلى وقالت إن الخسائر اقتصرت على الماديات وسقوط بعض الجرحى.

وأفاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن السيارة المفخخة انفجرت خلف المدرسة الإيرانية في الحي وأسفرت عن وقوع إصابتين على الأقل في صفوف المارة.

ويذكر أن المكان المستهدف في دمشق هو ذاته الذي اغتيل فيه القيادي البارز في “حزب الله” عماد مغنية عام 2008.

وأعلنت مجموعة تطلق على نفسها اسم “عصائب دمشق للمهام الخاصة” مسؤوليتها عن استهداف ما أسمته “مقر عمليات ومفرزة القوات المحتلة الإيرانية في حي كفرسوسة بدمشق”، بسيارة مفخخة نتج مقتل الكثير من عناصر المليشيات الإيرانية واللبنانية بينهم ضباط برتب عالية، بحسب بيان نشره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الناشطون صورا من التفجير تظهر قطع خردة يبدو أنها تعود للسيارة التي استخدمت في التفجير، وبعض الحطام المتناثر على الأرض.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...