الرئيسية / آخر الأخبار / خامنئي يلتقي قائد ميليشيا “النجباء”

خامنئي يلتقي قائد ميليشيا “النجباء”

الرابط المختصر:

وكالات-مدار اليوم التقى المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، الأمين العام لميليشيا “النجباء” العراقية الشيعية المتشددة أكرم الكعبي على ما ذكر الموقع الإلكتروني للحركة الإرهابية، أمس السبت.

وقال الموقع الإلكتروني للحركة، في خبر مقتضب، إن “الأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي” ومجموعة مختلفة من السلطات والسفراء، كما ذكر الخبر، التقوا جميعاً مع “سماحة آية الله العظمى خامنئي” في إطار ما يسمى “مؤتمر الوحدة الإسلامية” الذي أنهى أعماله في طهران. وجاء في نهاية الخبر، وفي شكل أكثر اقتضاباً، أن الكعبي أجرى لقاء مع خامنئي: “الجدير بالذكر أن الشيخ الكعبي تحدث مع قائد الثورة الإسلامية في نهاية اللقاء”، على ما جاء في نص الخبر، دون أن يشير إلى فحوى اللقاء الذي دار بينهما أو مدّته.

وقد حضر مفتي الأسد أحمد بدر الدين حسون فعاليات المؤتمر السالف، وألقى كلمة هناك شكر فيها الإيرانيين على دعمهم نظام الأسد في حربه على الشعب السوري.

ويأتي هذا، بعد الرسالة التي أرسلها الكعبي، منذ أيام، إلى أهالي قريتي “كفريا والفوعا” السوريتين والواقعتين في محافظة إدلب، حرّض فيها أبناء الشعب السوري الواحد على بعضه بعضاً، مستخدما تعابير الفرقة والحض على الفتنة الطائفية المقيتة.

 

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...