الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو: ترامب يشارك مداخلة تلفزيونية لشاب سوري

بالفيديو: ترامب يشارك مداخلة تلفزيونية لشاب سوري

الرابط المختصر:

واشنطن – مدار اليوم

شارك الرئيس الأمريكي مداخلة تلفزيونية لشاب سوري على قناة “سي إن إن” الأمريكية على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وعلق عليها “فشلت “سي إن إن” عندما سخر السوري الناجي من الهجوم الكيميائي في عام 2013  من هيلاري كلينتون وليس من إدارتي”.

وحاولت مراسلة “سي إن إن” أن تجر السوري الذي كان يشارك عبر “السكايب”، إلى انتقاد الرئيس ترامب، وقراره بمنع دخول اللاجئين إلى اميركا، حيث قامت بعرض فيديو لهيلاري كلينتون و هي تقول بأنه لا يمكن الدفاع عن السوريين بقصف المطارات، و منعهم من دخول البلد.

ورد السوري “مع كل الإحترام إلا أننا لمن نراكي تنتقدين عدم تنفيذ الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لوعده بعد ضربة الكيماوي في ٢٠١٣، نحن لا نريد أن نكون لاجئين بالمرحلة الأولى، وما فعله ترامب بث الأمل في كل السوريين” ووصف ما تفعله المذيعة الأمريكية بـ”النفاق”.

وطالب الشاب السوري ترامب بإنشاء مناطق آمنة، وقصف مطارات الأسد التي تقصف المدنيين بالأسلحة العادية، وقال إن أكثر من ٥٠٠ ألف سوري ماتوا بالأسلحة العادية لا الكيميائية.

وتستحوذ موقع التواصل الإجتماعي  على اهتمام واسع من الرئيس الأمريكي ويقضي وقت طويلا وهو يغرد ويبرز مواقفه على حسابه الشخصي.

CNN's narrative failed when a 2013 Syrian chemical attack survivor ridicules Hillary Clinton and not my Administration.

Publié par Donald J. Trump sur dimanche 9 avril 2017

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...