الرئيسية / آخر الأخبار / المقداد يحذو حذو حسون ويهدد بأعمال ارهابية في الولايات المتحدة والخليج

المقداد يحذو حذو حسون ويهدد بأعمال ارهابية في الولايات المتحدة والخليج

نائب وزير خارجية الأسد فيصل المقداد..ارشيف..
الرابط المختصر:

دمشق – مدار اليوم

حذا فيصل المقداد نائب وزير الخارجية في حكومة الأسد حذو مفتي الأسد بدر الدين حسون، وهدد بأعمال ارهابية داخل الولايات المتحدة والخليج العربي ولبنان وكل مكان حسب قوله.

وحذر فيصل المقداد، في مؤتمر صحفي كبير عقده اليوم الاثنين في دمشق، الولايات المتحدة من تنفيذ هجمات جديدة مثل تلك التي استهدفت مطار الشعيرات، وقال “نحن لن نستغرب من قيام الولايات المتحدة الأمريكية بارتكاب اعتداءات جديدة على سوريا، لكن يجب أن يحسب المسؤولون الأمريكيون بشكل دقيق ردود الأفعال من سوريا أو حلفائها، والتي لن تكون كما كانت في العدوان الأول”.

وهدد المقداد الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن لدى نظامه تقارير تفيد بوقوع مخاطر على الأمن والسلم داخل الولايات المتحدة، وقال إن “تشجيع الإرهاب في سوريا هو اعتداء على الولايات المتحدة بشكل مباشر أو غير مباشر، ويعني أيضا تشجيع الإرهابيين في لبنان والعراق والكويت والسعودية وقطر وكل الأمكنة، التي يمكن أن يضربها هذا الإرهاب لسبب أو لآخر”.

ويذكر أن مفتي الأسد كان قد هدد الإتحاد الأوروبي بداية اندلاع الثورة السورية، من أنهم في حال دعموا الشعب السوري ضد نظام الأسد، فإن الأخير يملك جيوشاً من الإنتحاريين في أوروبا هم رهن اشارته لتفجير أنفسهم في شوارع أوروبا، وهو ما حصل بعد حين.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...