الرئيسية / آخر الأخبار / تحضيرات لإطلاق دوري تصنيفي لكرة القدم بريف حمص الشمالي

تحضيرات لإطلاق دوري تصنيفي لكرة القدم بريف حمص الشمالي

الرابط المختصر:

حمص – مدار اليوم

أوضح مسؤول الألعاب الجماعية بالهيئة الفرعية للرياضة في حمص فراس أبو الريم، أن الهيئة العامة للرياضة والشباب الحرة، ستطلق دوري تصنيفي لكرة القدم بريف حمص الشمالي الخميس المقبل.

وقال أبو الريم، “سينطلق الدوري التصنيفي للمرة الأولى في مناطق ريف حمص المحررة، بمشاركة 22 فريقاً من مناطق ريف حمص الشمالي وريفي حماة الجنوبي والغربي”، مشيراً إلى أن الدوري سينطلق في 10 آب الحالي، وينتهي في 8 تشرين الثاني المقبل. وأشار مسؤول الألعاب، إلى أن الفرق 22 سينقسمون على مجموعتين، ويصنف أول أربع فرق في الدرجة الأولى، ومن الفريق الخامس إلى الثامن في الدرجة الثانية، أما باقي الفرق ستكون في الدرجة الثالثة، حسب راديو الكل.

وتتألف المجموعة الأولى من فرق: “الطيبة الغربية، والرستن، والمكرمية، وتير معلة، الغنطو، والزعفرانة، والفرحانية، الدار الكبيرة، وتلدو، وغرناطة، وتلبيسة”، أما المجموعة الثانية تضم فرق: “الدمينة، والدفاع المدني، أهلي حمص، وكفرلاها، وتلذهب، ودير فول، وطلف، والبرج، وعقرب، وهلال حمص، وعز الدين”.

وأضاف أبور الريم، أن الدوري سيجري على مرحلة واحدة بسبب ضيق الوقت، وأن الهيئة الفرعية بمساعدة الدفاع المدني أمّنتا 4 ملاعب موزعة في ريف حمص الشمالي، مبيّناً أن الملاعب ليست بالمستوى المطلوب، وتم تجهيزها ضمن الإمكانيات المتوفرة. ولفت المسؤول، إلى أن عدة منظمات تعهدت بتقديم مكافآت وجوائز للفائزين، موضحاً أنه حال توفر الدعم سيتم توزيع جوائز لأصحاب المركزين الأول والثاني، والهدّاف، وأفضل حكم.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...