الرئيسية / آخر الأخبار / كشف مخطط إيراني لتوظيف عميل لبناني كمعارض للقيام بنشاطات معادية للمقاومة الإيرانية

كشف مخطط إيراني لتوظيف عميل لبناني كمعارض للقيام بنشاطات معادية للمقاومة الإيرانية

الرابط المختصر:

وكالات _ مدار اليوم

كشف المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، عن مخطط تنوي المخابرات الإيرانية تنفيذه يقضي بتقديم أحد عملائها اللبنانيين، كمعارض للنظام، لغرض تسويقه في دول مختلفة والأوساط العربية للعمل ضدها وكشف برنامجها.

وذكر المجلس الوطني في بيان له أمس الجمعة، أن المخابرات الإيرانية، بدأت أولى محاولاتها في هذا الإطار، بتكثيف الاتصالات بين عمليها اللبناني الملا الحسيني وعملائها وعناصرها  في باريس وبروكسل، بهدف احباط المعارضة الواسعة لأعضاء البرلمان الاوروبي والبرلمان البلجيكي لانتهاكات حقوق الانسان في إيران ودعمهم للمقاومة.

وأضاف، بأن خطة وزارة المخابرات، تقوم على أن ينشط الملا الحسيني مع عدد من المأمورين والمرتزقة الأهوازيين للمخابرات ممن يدّعون كذباَ، أنهم مدافعون عن  العرب المغلوب على أمرهم، ضد المقاومة الإيرانية ويصورون عناصر “مجاهدي خلق”، على أنهم في عداء مع أهل الأهواز، وتقديمهم بصفتهم أناساً يحملون أفكاراً شوفينية.

وفي هذا الصدد، تعتزم طهران، تأسيس مركز في اوروبا باسم هذا الملا العميل وتوظيف عدد من الموظفين، للقيام بنشاطات ضد المعارضة الإيرانية، ولاسيما “مجاهدي خلق” ومناصريهم وحماتهم خاصة بين العرب تحت غطاء مكافحة الارهاب.

وختم المجلس بيانه، محذراً من المؤامرات المخابراتية الإيرانية، عبر هذا العميل المذكور ضد المقاومة الإيرانية ودول الجوار.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...