الرئيسية / آخر الأخبار / الإدارة المدنية في تلبيسة تعلن تأييدها لجيش التوحيد في اتفاق “خفض التصعيد”

الإدارة المدنية في تلبيسة تعلن تأييدها لجيش التوحيد في اتفاق “خفض التصعيد”

الرابط المختصر:
حمص – مدار اليوم
 
أصدرت إدارة أحياء مدينة تلبيسة وقراها بريف حمص أمس الأربعاء، بياناً أعلنت فيه تأييدها ووقفوهم صفاً واحداً إلى جانب جيش التوحيد بكافة القرارات والاتفاقيات المبرمة.
 
وجاء في البيان، “بعد التطورات الجديدة التي يتعرض لها الريف الشمالي عموماً ومدينة تلبيسة خصوصاً، وخلال هذه الفترة العصيبة من مجريات الثورة السورية، وبعد الاطلاع على أغلب أراء أهالي مدينة تلبيسة وريفها، وكوننا القاعدة الشعبية الممثلة لأهالي المدينة وريفها، فإننا نعلن تأييدنا ووقوفنا صفاً واحداً وجنبا إلى جنب مع جيش التوحيد بكافة القرارات والاتفاقيات المبرمة من قبله، كونه صمام الأمان والدرع المنيع للريف الشمالي عموماً”.
 
وطالب البيان، اللجنة الخاصة بالتفاوض مع الجانب الروسي بالرجوع والتفاوض بناء على اتفاق القاهرة، وذلك كونهم أصحاب الأرض والقرار دون مزاودة عليهم من أي جهة.
 
وخرجت مظاهرات في مدينة تلبيسة أمس الأربعاء، تأييداً لاتفاق خفض التصعيد الذي أعلنت عنه روسيا في ريف حمص، وطالب المتظاهرون بتنفيذ بنود الاتفاق، وإسقاط النظام، معبرين عن دعمهم الكامل لجيش التوحيد، كما خرجت مظاهرات في بلدتي تلدو والدارة الكبيرة تأييداً لجيش التوحيد، وطالبوا بتطبيق اتفاق القاهرة وإخراج المعتقلين من سجون الأسد.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...