الرئيسية / آخر الأخبار / حضور لعلم الثورة في ملعب سيدني واستراليا تقصي منتخب الأسد

حضور لعلم الثورة في ملعب سيدني واستراليا تقصي منتخب الأسد

الرابط المختصر:

مدار اليوم _ أمجد نور الدين

منعت إدارة ملعب سيدني الجماهير السورية المعارضة لنظام بشار الأسد، من رفع علم الثورة على المدرّجات، وألمحت مصادر مطّلعة إلى أن المنع جاء خشية، حدوث مشادات كلامية بين الجمهورين المعارض والموالي على المدرّجات، إلى أن بعض السوريين آثروا أن يرفعوا علم الثورة، ومن على مدرّجات الجمهور الأسترالي، لتؤكد المشاهد أن ما روّج له نظام الأسد حول وحدة السوريين مع منتخبه “كذبة كبرى”.

في الأثناء، أنهى منتخب استراليا لكرة القدم، أمال منتخب الأسد في إكمال مشواره للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، في ظل حضور لعلم الثورة، رغم منع إدارة الملعب حامليه من ادخاله، خشية مواجهات بين موالي الأسد ومعارضيه.

وخسر منتخب الأسد بهدفين مقابل واحد، في إياب تصفيات كأس العالم على أرض المنتخب الأسترالي اليوم الثلاثاء. وسجل اللاعب عمر السومة الهدف الأول لمنتخب الأسد في الدقيقة الخامسة، وعادل  تيم كاهل لأستراليا في الدقيقة 13 من الشوط الأول.

التعادل الذي فرض سيطرته على شوطي المباراة الأصليين، أدى إلى تمديد المباراة لشوطين إضافيين، إلا أن تيم كاهيل حسم بخبرته اللقاء، بتسجيله هدف التقدم للأسترالي في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الثاني.

وأضاع السومة ضربة حرة ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى المنتخب الأسترالي، في الدقائق الأخيرة من المباراة. وكان منتخب الأسد تعادل مع نظيره الأسترالي في الذهاب، الذي جرى في ماليزيا في 5 تشرين الأول الجاري، بهدف لمثله.

يذكر، أن هذا التأهل لاستراليا، يعد الخامس لكأس العالم والرابع على التوالي.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

9 قتلى لـ “تحرير الشام” بقصف روسي على ريف حماة

حماة – مدار اليوم   واصل الطيران الروسي غاراته الجوية على ريف ...