الرئيسية / آخر الأخبار / مسابقة لهواة التصوير عبر الهاتف النقال والجائزة 400 دولار أميركي

مسابقة لهواة التصوير عبر الهاتف النقال والجائزة 400 دولار أميركي

الرابط المختصر:

واشنطن _ مدار اليوم

أعلن معهد مصداقية الصحافة في واشنطن، عن فتح باب الاشتراك في مسابقة “لحظة سورية”، لهواة التصوير عبر الهاتف النقال.

وتتضمن شروط الاشتراك في المسابقة، ضرورة أخ الصورة بالهاتف النقال، والتقاطها من المشترك ذاته بين بداية يوم الاثنين ١٢ شباط والاثنين ١٩ شباط عام ٢٠١٨.

وتشمل الشروط أيضا أن يكون موضوع الصورة معبرا عن “لحظة زمن من سورية” وما جاورها قد تكون الصورة لشارع معين، لمقهى، لقصف أو دمار، أو بيت يبنى من جديد، لمعركة، أو عرس، فرح أو حزن، نزوح أم عودة إالخ…

اضافة لاشتراط أن تكون الصورة ملتقطة في سوريا أو دول الجوار في أماكن تمركز السوريين (تركيا، لبنان، الأردن، العراق، فلسطين).، وبشرط كونها حقيقية مئة بالمئة من دون استخدام أي فلتر أو التعديل على الصورة باستخدام فوتوشوب.

و لكي تضمن لجنة التحكيم تنفيذ كافة الشروط السابقة يجب ان يتم استخدام برنامج   “TRUEPIC” حصرا لالتقاط كافة الصور المشاركة وكذلك لإرسالها.

وللإشتراك بالمسابقة، ترسل الصور إلى البريد الإلكتروني المخصص للجائزة pic@accuracypress.org  في موعد أقصاه ليل يوم الاثنين ١٩ شباط الجاري على الساعة ١٢ ليلا بتوقيت سوريا.

 وستقوم لجنة مخصصة بمعاينة الصور وترشيح العشر صور الأوائل وطرحها للتصويت العام الذي سيتم عبر صفحة معهد مصداقية الصحافة في واشنطن  بين يومي ٢١ شباط، و٢٣ الجاري.

وسيتم اختيار أكثر الصور حصولا على إعجاب عن طريق وضع إشارة قلب الحب كالتالي الجائزة الأولى: 400 دولار أميركي، والثانية 250 دولار أميركي، والثالثة 150 دولار أميركي.

 

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اندماج “الأحرار” و”الزنكي” رسميا في “جبهة تحرير سوريا”

إدلب _ مدار اليوم انمجت “حركة أحرار الشام” و”حركة نور الدين الزنكي” ...