الرئيسية / آخر الأخبار / الطيران التركي يستهدف ميليشيات نبل والزهراء ويقتل عناصر منها

الطيران التركي يستهدف ميليشيات نبل والزهراء ويقتل عناصر منها

الرابط المختصر:

وكالات _ مدار اليوم

استهدف الطيران الحربي التركي حاجزًا لميليشيات بلدتي نبل والزهراء شمالي حلب، ما أدى إلى مقتل ثمانية عناصر وإصابة العشرات.

وذكرت صفحات موالية للأسد اليوم الأربعاء، أن ثمانية عناصر من نبل والزهراء قتلوا جراء قصف من الطيران التركي استهدف مواقعهم في حاجز الحرش بالقرب من قرية الزيارة القريبة من مركز مدينة عفرين.

وذكرت أسماءهم وهم: علي عدنان حلاق، حسين بدر شحادة، حسن أحمد حمدوش، علي حسن شمس الدين، علي طاهر بصطيقة، محمد علي شحادة، يوسف علي حداد، حسن مراد.

ونشرت وسائل إعلام الأسد بيانًا قالت إنه من أهالي نبل والزهراء، وجاء فيه “‏إن ما قامت به الطائرات التركية من استهداف لمواقع الحلفاء في نبل والزهراء وأسفر عنها عدد من الشهداء ‏المدنيين يشكل عدوانًا إضافيًا على الشعب والدولة السورية”.

واعتبر الأهالي أن “المدافعين عن قرى المنطقة، بما فيها نبل والزهراء … لهم حق الرد على أي اعتداء ويحذرون من أي تكرار ‏لهذه الاعتداءات”.

وبحسب ما قالت مصادر عسكرية استهدف الطيران التركي صباح اليوم بغارات جوية مدخل عفرين من الجهة الجنوبية، بعد تسليم “وحدات حماية الشعب” (الكردية) الحاجز الموجود فيها للقوات الشعبية من نبل والزهراء.

و يأتي هذا، فيما تقدمت قوات ومجموعات تتبع لقوات الأسد، أول أمس الاثنين، نحو ثماني مناطق في الجهة الجنوبية الشرقية من عفرين، في إطار تفاهم روسي- تركي، على رأسها تل رفعت ومنغ.

 

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هجوم لـ "داعش" على مواقع لقوات الأسد قرب دمشق

ايقاف اسرائيلية بأمريكا تحرض المسلمين على الانضمام لـ”داعش” بحسابات وهمية

وكالات _ مدار اليوم أوقفت عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي “F B ...