الرئيسية / آخر الأخبار / للحد من السرقة…. تشكيل مخفر للشرطة في مورك شمال حماة

للحد من السرقة…. تشكيل مخفر للشرطة في مورك شمال حماة

الرابط المختصر:

 مدار اليوم  _ سيرين الخطيب

أعلن عدد من عناصر الشرطة المنشقين عن نظام الاسد في مدينة مورك شمال حماة، عن تشكيل مخفر للمدينة، وذلك نتيجة حالة الفوضى وانعدام الأمن والاستقرار، وكذلك بعد انتشار عدد من ظواهر السرقة والاعتداء على ممتلكات المدنيين في المدينة.

وقال سعيد أبو محمد رئيس المخفر، إنّه “تلبيةً لنداءات الأهالي ورغبتهم بتشكيل مخفر يعمل على حمايتهم وحماية ممتلكاتهم، قامت مجموع من الشرطة المنشقين بتجميع أنفسهم وتشكيل مخفر، وقد بلغ عددهم 35 شرطيّاً، بالإضافة إلى دعوة بقية العناصر في المدينة للانضمام إليهم”.

وأوضح أبو محمد، أنّ المخفر يضمّ فقط العناصر المنشقّين، ولا يمكن قبول غيرهم، وأنّ المجلس يتبع إلى مجلس المدينة، وليس له أيّ تبعيّة لجهة عسكريّة، فضلاً عن تشكيل المخفر بشكلٍ تطوّعي، وعدم وجود أي جهة داعمة.

وأضاف أبو محمد، أنّ المخفر قام باستلام برقيّة من “مجلس شورى” في المدينة، لملاحقة رعاة الأغنام الذين يرعون بأغنامهم في حقول الأهالي الزراعية، لافتا إلى أنّه في حال عدم الاستجابة للتبليغات ستُتّبع إجراءات قانونيّة لردعهم.

ولاقى تشكيل المخفر في المدينة، امتنان كبير من قبل الاهالي المدنيين حيث أكّدوا على حاجتهم للمخفر في هذه الأوقات العصيبة وحرصهم على دعم عمله.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباحثات وقمة بين سيؤول وواشنطن لضمان لقاء ترامب وكيم

وكالات  _ مدار اليوم اجرى رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن والرئيس الأميركي ...