الرئيسية / آخر الأخبار / افتتاح صالة البسة مجانية لمهجري الغوطة شمال ادلب

افتتاح صالة البسة مجانية لمهجري الغوطة شمال ادلب

الرابط المختصر:
ادلب – مدار اليوم
 
قام وقف ديانة التركي بافتتاح صالة ألبسة مجانية في بلدة الدانا وذلك لمساعدة أهالي الغوطة المهجرين و تقديم الخدمات لهم، بعد خروجهم القسري من المدينة دون اصطحاب أدنى احتياجاتهم.
 
 
و أفاد أحمد المحمد مسؤول وقف ديانة التركي في بلدة الدانا شمال ادلب، أن وقف ديانة التركي قام بافتتاح صالة ألبسة مجانية تستهدف أهالي الغوطة في بلدة الدانا، وأنه سيتم توسيع دائرة التوزيع إلى خارج البلدة بعد الانتهاء منها.
 
 
وقال المحمد، إن آلية التوزيع تتم من خلال مندوب يتواصل مع العائلات، حيث يتم اعطاء كرت لكل عائلة يخول حصول أفرادهاعلى لباس كامل، بالإضافة إلى تقديم المستلزمات الأساسية للبيت من منظفات وأسرّة، فضلاً عن توزيع هدايا، حسب راديو الوان.
 
 
وأضاف المحمد، أن وقف ديانة لديه ستة فروع متوزعة في مدينة ادلب، باب الهوا، أريحة، ريف حماة الشمالي، بالاضافة إلى فرع بلدة الدانا، مشيراً إلى أن الصالات تبدأ العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 4 ظهراً.
 
 
وفي استطلاع لآراء المستفيدين من المشروع أفاد الأهالي أن الفعالية مفيدة جداً، خاصةً أن أهالي الغوطة كانوا يعيشون بصعوبة تحت الأقبية قبل حملات التهجير، ولكنهم لاقوا رعاية واهتمام كبيرين من قبل البلدات المستضيفة لهم، مشجعين على إقامة فعاليات مماثلة أخرى لمساعدة الأهالي المهجرين.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل قائد عملية “الفريز” في “داعش”

ديرالزور – مدار اليوم قُتل قائد عملية “الفريز” محمود الحمد، بغارة جويّة ...