الرئيسية / آخر الأخبار / المخدرات تغزو الساحل السوري عبر شبكات منظمة

المخدرات تغزو الساحل السوري عبر شبكات منظمة

مضر يونس رئيس عصابة المخدرات
الرابط المختصر:

طرطوس _ مدار اليوم

ألقت عناصر المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد في طرطوس القبض على  7 من كبار تجار المخدرات في دمشق والساحل السوري.

وبحسب المنظمة السورية لمكافحة الفساد، فإن كميات كبيرة جدا من المخدرات، تم كشفها من فرع المخابرات الجوية في طرطوس، بعدما دخلت ميناء المدينة في طريقها الى دمشق ثم لبنان فالسعودية، وهي من اكبر عمليات التهريب التي حصلت في سوريا.

وتتضمن قائمة عصابة الشبكة، رئيس غرفة تجارة طرطوس مضر يونس، ابن اللواء توفيق يونس رئيس فرع الخطيب سابقا بدمشق، والذي لاذ بالفرار، والتاجر طارق رفيق شحادة، والذي كان والده يتولى رئاسة فرع الأمن العسكري.

وبحسب المنظمة السورية، فإن باقي أفراد العصابة والمكونة من 5 آخرين تم الحجز على اموالها و القبض عليها من قبل فرع الجوية في طرطوس، الذي كان وراء اعتقال ايمن جابر امبراطور الحديد و صهر كمال الاسد مؤخرا.

واضافت، أن الاخبار التي تصلها، تفيد بوجود رشاوى مالية تقدر بعشرات الملايين بل مئات ملايين الليرات تدفع الآن، حتى يتم لفلفة القضية، وإغلاقها.

وختمت، بالتأكيد عن توافر صورة لديها عن قرار طلب الاستقالة الذي قدمه رئيس غرفة تجارة طرطوس مضر يونس المتواني عن الانظار الآن بعد كشف عملية التهريب .

وتفشت مظاهر التشبيح والقتل والخطف ولاسيما في الساحل السوري معقل نظام الأسد، والتي استخدم  عناصرها وقودا لمواجهة الثورة السورية فيما يرى متابعون، انه يعمل على تلميع صورته ظاهريا فقط بأنه يحارب الفساد.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعديلات في قانون الأحوال الشخصية السوري تتعلق بالمرأة

دمشق – مدار اليوم أجرى قسم الأحوال الشخصية في كلية الشريعة بدمشق، ...