الرئيسية / آخر الأخبار / هجمات متفرقة لخلايا “قوات سوريا الديمقراطية” في ريف حلب

هجمات متفرقة لخلايا “قوات سوريا الديمقراطية” في ريف حلب

الرابط المختصر:

حلب – مدار اليوم

شنّت خلايا تابعة لـ”قوات سوريا الديمقراطية” مساء أمس هجمات متعددة على نقاط المعارضة العسكرية في كل من “ترندا ومريمين وحوش كوبالي” في ريف حلب.

وتصدّت فصائل المعارضة العسكرية لهجوم مباغت نفذته خلية تابعة لـ”قوات سوريا الديمقراطية” على بلدة “ترندا” في ريف مدينة عفرين، وتمكنت من ردعهم وقتل العديد منهم. الا أن الخلية المهاجمة تمكنت من قتل خمسة عناصر من المعارضة.

ودارت اشتباكات بين مقاتلي المعارضة وخلايا تابعة لـ”قوات سوريا الديمقراطية” في بلدة “مريمين”، شارك فيها الجيش التركي من خلال قصف تحركات الخلايا بالمدفعية وإطلاق قنابل مضيئة في سماء المنطقة، وأسفرت الإشتباكات عن مقتل عدد من الخلايا المهاجمة، وإصابة ” أحمد سمير برير” القيادي في “الفرقة 23 ” والذي فارق الحياة بعد ساعات من إصابته.

ورصد الجيش التركي مجموعة أخرى من “قوات سوريا الديمقراطية” في “حرش كوبالي” بريف عفرين، كانت تحاول التسلل الى نقاط المعارضة فاستهدفها بالمدفعية ما أجبرها على الإنسحاب دون أن تشتبك مع المعارضة.

من جانبها أصدرت غرفة عمليات “غصن الزيتون” تعميماً للحواجز العسكرية والفصائل بالاستنفار ورفع الجاهزية تحسبا لأي هجوم محتمل من قبل “قوات سوريا الديمقراطية”، في ظل ازدياد وتيرة الهجمات والاغتيالات التي تنفذها خلايا قسد ضد فصائل المعارضة في المنطقة.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتحار معتقل في سجن اللاذقية

اللاذقية – مدار اليوم أكدت مصادر مطلعة لـ”مدار اليوم” أن الشاب المعتقل ...