الرئيسية / آخر الأخبار / “هيومن رايتس ووتش” تختار لحملة حقوقية ناشطة هاجمت اللاجئين السوريين بالأردن

“هيومن رايتس ووتش” تختار لحملة حقوقية ناشطة هاجمت اللاجئين السوريين بالأردن

الرابط المختصر:

عمان – مدار اليوم

اختارت منظمة هيومن رايتس ووتش، ناشطة اردنية هاجمت مرارا اللاجئين السوريين في الاردن، وذلك لمشاركتها في حملاتها الانسانية.

وبحسب ما ذكرت الناشطة الأردنية، دديما علم فراج على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإنه تم اختيارها للمشاركة في حملة (حقوق الإنسان)، مضيفةً أنها اختارت “الحق في المحاكمة العاجلة” للمشاركة فيها، لـ إيمانها بأنه مِن حق الإنسان أن يحظى بمحاكمة عادلة ولا يحق لأي سلطة أو طرف سلبه هذا الحق.

وأضافت فراج في تغريدتها التي أرفقتها بصورة لها تُظهر مشاركتها في حملة (حقوق الإنسان)، أن “الإنسانية تجمعنا مهما فرقتنا الأمور السياسية”، متجاهلةً تماماً تغريداتها العنصرية والمعادية لـ اللاجئين – وعلى وجه الخصوص (السوريين) -، التي لا تمت إلى الإنسانية بصلة.

وتساءل مغرّدون حول أسباب اختيار منظمة “هيومن رايتس” لـ”فراج” للمشاركة في الحملات الإنسانية، مشيرين إلى أن تغريداتها ومنشوراتها ذات الطابع العنصري والمعادي للاجئين، مِن شأنها أن تدفع المنظمة إلى مراجعة اختيارها.

وأعاد المستخدمون نشر تغريدات فرّاج، في تذكير  لتصرفاتها التي تمس بحقوق الإنسان، ولحض “رايتس ووتش” على إعادة النظر في اختيارهن للمشاركة في الحملة الإنسانية.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

موسكو مستعدة لحوار مفتوح مع واشنطن بشأن السلاح النووي

وكالات – مدار اليوم أبدت روسيا استعدادها لـ “حوار مفتوح وحقيقي” مع ...