الرئيسية / آخر الأخبار / عصابات الطعن تعود إلى عينتاب وتطعن طفل سوري

عصابات الطعن تعود إلى عينتاب وتطعن طفل سوري

الرابط المختصر:

غازي عينتاب – مدار اليوم

02/12/2018

تعرّض الطفل السوري محمد تميمة للطعن بكسين في خاصرته وساقه، وسرقة مبلغ مالي منه صباح اليوم.

أكد مراسل صحيفة “مدار اليوم” أن الطفل محمد كان عائداً من عمله أمام مستوصف “يونالده” في المنطقة الصناعية بولاية غازي عينتاب جنوب تركيا، حين تعرض له شابان يحملان أسلحة بيضاء في محاولة منهم سلبه نقوده.

وأشار المراسل أن الطفل رفض إعطائهم النقود فقاموا بطعنه في خاصرته وساقه، حيث اخترقت الطعنة كبد الضحية، منوّهاً الى أن الحادثة وقعت وضح النهار وأمام أعين المارّة.

وقال أحد شهود العيان “إن الطفل كان يحمل معه مبلغ 400 ليرة تركية فقط ، وهي جمعيته التي حصل عليها من صاحب عمله في نهاية الأسبوع، ولم يكن يحمل غيرها”.

فيما هرعت سيارة الإسعاف الى الموقع وتمكنت من إجراء الإسعافات الأولية له قبل أن تنقله الى المشفى، بالإضافة الى قدوم عناصر الأمن الى المنطقة والتحقيق مع شهود العيان لملاحقة الفاعلين.

وأفاد ذوو الطفل أنه الآن في غرفة العمليات يخضع لعمل جراحي في الكبد، مؤكدين أن الفاعلين لاذوا بالفرار، الا أن أجهزة الأمن لا تزال تلاحقهم عن طريق كاميرات المراقبة وإفادات الشهود.

ويّشار الى أنه منذ نحو شهر تعرّضت فتاة سورية وزميلها الى حادثة ممائلة في منطقة الجامعة بالولاية ذاتها، أدّت الى مقتلها وإصابة من كان معها، وذلك بعد أن قاومت الفاعلين ورفضت إعطائهم جوّالها والمحفضة.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمم المتحدة تعتمد بأغلبية ساحقة ميثاقاً جديداً بشأن اللاجئين

وكالات – مدار اليوم اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة وبأغلبية ساحقة اتفاقًا ...