الرئيسية / آخر الأخبار / الأمن التركي يلقي القبض على عصابة تبتز السوريين في غازي عنتاب

الأمن التركي يلقي القبض على عصابة تبتز السوريين في غازي عنتاب

الرابط المختصر:

غازي عينتاب – مدار اليوم

ألقت السلطات التركية مساء الأمس، القبض على عصابة تقوم بابتزاز اللاجئين السوريين في مدينة غازي عنتاب جنوب تركيا.

تمكنت أجهزة الأمن التركي من ملاحقة مجموعة من الشباب المتورطين بعمليات سرقة وابتزاز للاجئين السوريين في ولاية غازي عينتاب، إثر عملية سلب جديدة نفذتها تلك العصابة مساء الأمس.

وأكد ناشطون أن العصابة مؤلفة من أربعة أشخاص، أوقفت مساء أمس ثلاثة شبان سوريين أثناء عودتهم من مكان عملهم، وطلبت هاتف أحدهم بحجة إجراء مكالمة، لكن الشبان رفضوا ذلك وحاولوا الهرب.

الا أن أحد أفراد العصابة أمسك شاباً منهم وضربه على وجهه بسكين وسرقة محفظته، التي كان بداخلها 5 ليرات تركية فقط، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأضافوا أن المارّة في الطريق هرعوا الى الشاب المصاب وقاموا بإسعافه إلى أقرب مشفى، موضحين أن الشرطة التركية توجهت إلى مكان الحادثة بعد تلقيها بلاغاً بذلك.

وتمكنت من إلقاء القبض على العصابة التي اعترفت بابتزازها لمجموعة أخرى من الشبان السوريين بمنطقة ذاتها، ولفتوا الى أنه تم تحويلهم إلى السجن لحين عرضهم على القضاء دون تحديد جنسيتهم.

وتجدر الإشارة الى أن السلطات التركية ألقت قبل أيام القبض على العصابة المتورطة بالاعتداء على الطفل السوري محمد تميمة في غازي عنتاب، وتم إحالتهم إلى مديرية شعبة الأطفال حيث أن جميعهم أعمارهم دون سن الثامنة عشرة.

موقع الشاعر نزار قباني
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة العسكرية في عفرين تطلق سراح الناشطة رانيا الحلبي

عفرين – مدار اليوم أفرجت الشرطة العسكرية في منطقة عفرين، شمال غربي ...